المنتدى الرسمى لطلاب قسم الجغرافيا جامعة طنطا
عزيزى الزائر ان كنت مسجل لدينا برجاء تسجيل الدخول وان كانت هذة هى زيارتك الاولى للمنتدى يسرنا بان تكون عضوا معنا معنا حتى تتمتع بكامل الصلاحيات
عزيزى الزائر ان كنت مسجل لدينا برجاء تسجيل الدخول وان كانت هذة هى زيارتك الاولى للمنتدى يسرنا بان تكون عضوا معنا معنا حتى تتمتع بكامل الصلاحيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجغرافيا للجميع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا بسلم علي اخواتي الجغرافيين وخاصة حبيبي وروح قلبي شريف

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمود بيبو
جغرافى فعال
جغرافى فعال
محمود بيبو

انا بسلم علي اخواتي الجغرافيين وخاصة حبيبي وروح قلبي شريف Empty
مُساهمةموضوع: انا بسلم علي اخواتي الجغرافيين وخاصة حبيبي وروح قلبي شريف   انا بسلم علي اخواتي الجغرافيين وخاصة حبيبي وروح قلبي شريف Emptyالثلاثاء 16 يونيو 2009, 8:58 pm

:sijavascript:emoticonp(':siljavascript:emoticonp('I love you')ent:')lenjavascript:emoticonp('bounce')t: :silentjavascjavascript:emoticonp('🐷')ript:emoticonp('silent'): tongue No No javascrijavascript:emoticonp('pirat')pt:emoticonp('tongue')javascript:emoticonp('🐷') 👅javascript:emoticonp('javascript:emoticonp('Sleep')Basketball') pirat :affjavascript:emoticonp('sunny')raid: affraid
ahmed youns
المدير العام
المدير العام
ahmed youns

مُساهمةموضوع: رد: انا بسلم علي اخواتي الجغرافيين وخاصة حبيبي وروح قلبي شريف   انا بسلم علي اخواتي الجغرافيين وخاصة حبيبي وروح قلبي شريف Emptyالثلاثاء 16 يونيو 2009, 10:35 pm

نروت المنتدى يا بيبو
shifooo
جغرافى نشيط
جغرافى نشيط
shifooo

مُساهمةموضوع: رد: انا بسلم علي اخواتي الجغرافيين وخاصة حبيبي وروح قلبي شريف   انا بسلم علي اخواتي الجغرافيين وخاصة حبيبي وروح قلبي شريف Emptyالأربعاء 17 يونيو 2009, 10:56 pm

شكراااا جزيلا يا محمود واهلا بيك فى المنتدى ونتمنى مشاركاتك الفعاله وانك تفيد الناس اللى فى المنتدى
محمود بيبو
جغرافى فعال
جغرافى فعال
محمود بيبو

مُساهمةموضوع: رد: انا بسلم علي اخواتي الجغرافيين وخاصة حبيبي وروح قلبي شريف   انا بسلم علي اخواتي الجغرافيين وخاصة حبيبي وروح قلبي شريف Emptyالخميس 18 يونيو 2009, 9:31 am

شكرا علي ترحيبكم بيا وربنا يوفقنا جميعا

انا بسلم علي اخواتي الجغرافيين وخاصة حبيبي وروح قلبي شريف
صفحة 1 من اصل 1