المنتدى الرسمى لطلاب قسم الجغرافيا جامعة طنطا
عزيزى الزائر ان كنت مسجل لدينا برجاء تسجيل الدخول وان كانت هذة هى زيارتك الاولى للمنتدى يسرنا بان تكون عضوا معنا معنا حتى تتمتع بكامل الصلاحيات
عزيزى الزائر ان كنت مسجل لدينا برجاء تسجيل الدخول وان كانت هذة هى زيارتك الاولى للمنتدى يسرنا بان تكون عضوا معنا معنا حتى تتمتع بكامل الصلاحيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجغرافيا للجميع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسميا..ليبيا توافق على استضافة مباراة الزمالك وستارز

كاتب الموضوعرسالة
ЗṀŔ²̶̶̶̶º̶̶̶̶¹̶̶̶̶1
مشرف
مشرف
ЗṀŔ²̶̶̶̶º̶̶̶̶¹̶̶̶̶1

رسميا..ليبيا توافق على استضافة مباراة الزمالك وستارز Empty
مُساهمةموضوع: رسميا..ليبيا توافق على استضافة مباراة الزمالك وستارز   رسميا..ليبيا توافق على استضافة مباراة الزمالك وستارز Emptyالإثنين 14 فبراير 2011, 12:39 am

فقت اللجنة الاولمبية الليبية على استضافة مباراة الزمالك امام ستارز الكينى فى ليبيا والمقرر موعدها يوم 25 فبراير الجاري ضمن منافسات اياب دور الـ64 لبطولة دورى ابطال افريقيا.

وكان الزمالك قد فاز على ستارز الكيني فى مباراة الذهاب التي اقيمت في كينيا بأربعة اهداف نظيفة.

واكد المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك المسئولين فى ليبيا وافقوا رسميا على استضافة اللقاء.

وتابع: "ارسلنا خطابا آخر للاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) طلبنا فيه اقامة اللقاء فى ليبيا نظرا للظروف السياسية التى تتعرض لها مصر فى الوقت الحالي ونحن فى انتظار الرد ونتمنى ان يكون فى اقرب وقت".

واختتم جلال ابراهيم تصريحاته قائلا فى حالة موافقة الكاف على اقامة هذه المباراة فى ليبيا فالمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وعدنا بان يتكفل المجلس بمصاريف سفر بعثة الفريق الى ليبيا

رسميا..ليبيا توافق على استضافة مباراة الزمالك وستارز
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استاد القاهرة يرفض استضافة مباراة الأهلي والإسماعيلي
» انا اسف ياجماعة مش حينفع ارفع المحاضرات \ لازم كل الدكاترة توافق ودا صعب جدا انا موجود في الكلية يوم الثلاثاء والي عايزها ممكن ياخذها في اي وقت انا مكنتش اعرف ان الدكاترة لازم توافق . انا كنت ممكن ارفعها بس لازم نحنرم الدكاترة لانه مش من حقي اني ارفعها
» رسميا من نوكيا N900 بنظام Maemo 5
» رسميا مجمع البحوث الإسلامية يؤيد قرار طنطاوي بحظر النقاب!
» رؤساء الأندية توافق بالإجماع على عودة الدوري ..والقوات المسلحة تحدد الموعد